إسرائيل تتهم ميسى بالعنصرية لهذا السبب !!

9 يونيو 2018آخر تحديث :
إعلان
الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي

احتج اتحاد كرة القدم فى إسرائيل لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد ليونيل ميسي ولاعبى المنتخب الأرجنتينى بعد قرارهم بإلغاء المباراة الودية التى كان من المحدد لها السبت المقبل، فى إطار استعدادات التانجو لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وفقاً لما نشرته قناة ” TyC Sports” الأرجنتينية ، فإن منتخب إسرائيل قدم شكوى ضد نظيره الأرجنتينى رسمياً إلى الفيفا من أجل حرمانه من المشاركة فى كأس العالم 2018 بتهمة العنصرية والتمييز الدينى بعد إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين من قبل الاتحاد الأرجنتينى أمس،الأربعاء.

إقرأ أيضا I الرجوب محذرا ميسي: ستخسر الملايين إذا لعبت أمام المنتخب الاسرائيلي في القدس

كما سيكون هناك وفداً من قبل شركة (COMTEC) المسئولة عن تنظيم المباراة الودية المُلغاة، سيسافر إلى مقر الفيفا بمدينة “زيوريخ” السويسرية مع مسئولى الاتحاد الإسرائيلي لتوضيح كل الحقائق حول تأجيل المباراة والخسائر المالية.

وقاد ليونيل ميسى قرار إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل بعد التظاهرات التى نظمها عدد من الفلسطينيين فى مدينة برشلونة بالقرب من معسكر التانجو تنديداً بهذا الأمر، ثم حرق قميص الأسطورة أمام السفارة الأرجنتينية فى فلسطين.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.