حملة منكم وحملة منا .. عرب وأتراك نحن وياكم سوا

3 يونيو 2018آخر تحديث :
إعلان
حملة منكم وحملة منا .. عرب وأتراك نحن وياكم سوا

تركيا بالعربي

بعد أن اطلقها نشطاء أتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، انطلاق حملة اتراك وعرب سوا في العديد من المناطق السورية بعد ان قرر احد الشباب التطوع في نشر هذه الحملة في الداخل السوري وطباعته للمنشورات التعريفية بالحملة الرئيسية ليلقى هذا الفعل صدى واسع بين أطياف الشعب، بين معجب به وبين من يريد التطوع في نشرها وتوسيع دائرتها حتى تعم كافة المناطق السورية.

ويأتي انطلاق هذه الحملة في إطار توسيع العلاقات بين الشعب العربي والتركي وإن مايربط العرب مع تركيا ليس حدود وحكومات بل تربطهم الأخوة والدم بعد أن أراد العملاء نزعها وجعلها علاقات سياسية تنتهي عند انتهاء المصالح فارادوا زرع فتيل الفتنة بين الشعبين العربي والتركي من خلال حملة تحريضية اعلامية ضخمة على تركيا ومنع الناس من الذهاب للسياحة او الأستثمار فيها بقصد اضعاف اقتصادها وكسر شوكتها واللتي ما ترك الاعداء حيلة لكسرها الا وفعلوها ولكن كانت تركيا بصمود شعبها وتكاتف اخوتهم العرب معهم اشد قوة من مخططاتهم.

فقد أطلق النشطاء العرب حملة على غرار أتراك وعرب سوا تحت وسم #صيفنا في تركيا أحلى.. لتدحض مزاعم العملاء وتدعوا العرب للسياحة في تركيا واللتي تحتوي على مراكز سياحية في كل شبر من أراضيها او كما توصف بإنها (جنة الله على الأرض).

إعلان

وتأتي هذه الحملات في إطار رد الجميل للأخوة الاتراك حكومة وشعبا على مواقفهم المشرفة في جميع القضايا اللتي تمس الوطن والمواطن العربي ودعمهم للمضطهدين وللتأكيد على أن العرب والاتراك لاتربطهم صلة الدول بل يربطهم ارث قديم عمره آلاف السنيين الا وهوا الإسلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.