الاتحاد المصري يفجر مفاجأة لعشاق محمد صلاح .. تعرّف على التفاصيل

27 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
الاتحاد المصري يفجر مفاجأة لعشاق محمد صلاح .. تعرّف على التفاصيل

أكد الاتحاد المصري، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تطورات جديدة بخصوص الحالة الصحية لمهاجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الذي ترك ملعب أوليمبيسكي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وتلقى طبيب المنتخب المصري الدكتور محمد أبو العلا معلومات من الجهاز الطبي في نادي ليفربول الإنكليزي، إذ أكدوا أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد صلاح على مستوى الكتف أظهرت إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف.

واعتبر الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا التشخيص الطبي يعطي أملاً وتفاؤلاً كبيراً بأن يتمكن النجم المصري محمد صلاح من اللحاق بالمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم التي ستنطلق بعد أسبوعين في روسيا.

وتعرّض محمد صلاح للإصابة، إثر التدخل العنيف من قبل المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد مرور ثلاثين دقيقة فقط من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، إذ اشترك اللاعبان في كرة على مشارف منطقة جزاء ريال مدريد، ليمسك راموس بيد صلاح وينزله للأسفل بطريقة عنيفة جداً، من دون احتساب حكم اللقاء أي خطأ بعد هذه الحادثة.

وهاجمت الجماهير المصرية مدافع ريال مدريد، راموس، على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرت أنه لاعب عنيف لا يعرف الروح الرياضية، ولا يمكنه إيقاف اللاعبين المهاريين كالنجم المصري محمد صلاح إلا إن تدخل عليهم بطرق غير شرعية.

إعلان

وشعر جمهور ليفربول الإنكليزي بصدمة كبيرة بعد خروج نجمها الأول في الفريق محمد صلاح مصاباً، ما تسبب في خسارة اللقاء بثلاثة أهداف، وضياع الحلم بتتويج الريدز باللقب السادس في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.