معبر جرابلس يطلق موقع إلكتروني لإجازات العيد ويعلن عن مواعيد جديدة للإجازات

22 مايو 2018آخر تحديث :
معبر جرابلس
معبر جرابلس

تركيا بالعربي

أطلقت إدارة الهجرة في ولاية غازي عنتاب جنوب تركيا، اليوم الثلاثاء، موقعا إلكترونياً يتيح لـ السوريين المقيمين في تركيا والراغبين بقضاء إجازة العيد في سوريا، الحجز لـ الدخول مِن معبر جرابلس الحدودي شمال شرق حلب. (شاهد الفيديو التفوضيحي نهاية الخبر)

وسبق أن نشرت إدارة الهجرة في مقرّها بـ عنتاب، إعلاناً قالت فيه إنه “سيتم طرح موقع إلكترونيّ قريباً لـ زيارة العيد مِن معبر جرابلس”، مؤكدةً أنّ الحجز سيكون عبر الموقع حصراً، وأنّ الموقع سيكون متاحاً لـ الحجز بين 23 و 26 مِن شهر أيار الجاري، إلّا أنها أطلقته اليوم.

رابط الموقع الإلكتروني (http://www.suriyebayramizni.com/randevu-sira-al)

ونوّهت إدارة هجرة عنتاب في إعلانها، أن السوريين الذين يملكون بطاقة حماية مؤقتة (كمليك) صادرة مِن ولاية عنتاب، لا يحتاجون إلى أخذ “إذن سفر” إلى معبر جرابلس، على اعتبار منطقة “قرقميش” الحدودية مع جرابلس، تابعة لـ عنتاب.

من جانبها، أوضحت إدارة معبر جرابلس عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك”، تفاصيل جديدة متعلقة بافتتاح المعبر رسمياً، اليوم الثلاثاء، وإلغاء مدة الشهرين (كـ حد أدنى لـ إجازة العيد)، وأصبح تحديد المدة مرتبطاًبرغبة الزائرين حتى وإن كانت سبعة أيام فقط.

ولمزيد من التوضيح نترككم مع الإعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.