بيان هام من معبر جرابلس حول إذن السفر ويعلن عن مدة إجازة العيد (فيديو)

21 مايو 2018آخر تحديث :
معبر جرابلس
معبر جرابلس

تركيا بالعربي

أعلن معبر جرابلس الحدودي مع سوريا بعض التوجيهات الهامة بخصوص إجازة العيد.

وقال المعبر في بيان رسمي أنه على كل من يرغب من السوريين في قضاء إجازة العيد في سوريا ويرغب بالدخول من معبر جرابلس الحدودي فيجب عليه الحصول على إجازة العيد من قبل شعبة الأجانب الموجودة ضمن ولايتك.

وقال المعبر أن إجازة العيد ستكون تحت مسمى إجازة العيد وسيتم منحكم إياها من شعبة الأجانب في ولايتكم، وأنه سيتم ابلاغ كافة شعب الأجانب في كل الولايات التركية خلال يومين.

وتابع المعبر في بيانه الرسمي أنه يمكن لكافة من يحملون الإقامات التركية أو بطاقة الحماية المؤقتة الحصول على موافقة إجازة العيد.

وأضاف المعبر أن من كل من لا يحمل كملك أو إقامة وإنما فقط جواز سفر فلا يمكنه الحصول على إن سفر، بينما يحق للمجنسين حديثاً السفر في إجازة العيد ولكن يجب عليه مراجعة مركز الأمنيات في ولايته بصفته مواطن تركي.

ونوه المعبر أن كافة بطاقات الحماية المؤقتة 98 أو 99 مقبولة .

وأما بخصوص النساء الحوامل فقال المعبر في بيانه أنه يجب اصطحاب تقرير صحي حول الحمل، وأن الأطفال الذين يملكون الكملك هم فقط من يحق لهم الحصول على إذن سفر.

ونوه المعبر في النهاية بملاحظة هامة وهي أن كل شخص يجب عليه التوجه إلى ولايته الأصلية والتي استخرج الكملك منها بغض النظر عن مكان اقامته الان.

واختتم المعبر في بيانه أنه أقل مدة لإجازة العيد في معبر جرابلس هي شهرين وأطول مدة هي 4 أشهر.

ولمزيد من التوضيح نترككم مع الإعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد وعاجل.

وكان المعبر قد أعلن في وقت لاحق عن الشروط وطريقة الحصول على موافقة إجازة العيد مشيراً إلى أنهم لم يطلقوا موقع إلكتروني لحجز مواعيد على غرار معبري باب السلامة وباب الهوى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.