توضيح هام حول توقف مواقع إجازات العيد

21 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
تنويه هام
تنويه هام

تركيا بالعربي / خاص

تلقت تركيا بالعربي مئات الأسئلة عبر قناتنا على يوتيوب تفيد بأن مواقع حجز إجازات العيد عبر معبري باب السلامة ومعبر باب الهوى لا يعملان.

وبعد التحقيق في الأمر من جانب الطاقم التقني في تركيا بالعربي تبين لهم أن المواقع تعاني من ضغط هائل من الزيارات في أغلب أوقات اليوم، وأن السيرفرات التي تعمل عليها المواقع ليست بالمستوى العالي من الأداء بحسب الخبراء.

ونوه الإعلامي علاء عثمان بعد نقاشه مع الطاقم التقني أن المواقع تعود للحظات للعمل ولكن بشكل بطيء للغاية ولا يمكن بهذه الحالة تعبئة الحقول واتمام العملية عند أغلب الناس.

ونوه الطاقم التقني إلى ضورة افساح المجال من قبل الأشخاص الغير مضطرين للحجز الآن والسفر خلال الفترة القليلة القادمة أمام الآخرين ليتسنى لهم الدخول إلى الموقع، حيث أن كثافة الاستعلامات والزيارات للموقع يؤدي إلى رفع الجهد على السيرفر وتوقفه عن العمل.

إعلان

ولمزيد من التوضيح نترككم مع الإعلامي علاء عثمان في هذا الفيديو ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل عاجل:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.