دبابات إسرائيلية تدك مواقع لميليشيا “حزب الله” في القنيطرة.. واستنفار أمني بالجولان

20 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
دبابات إسرائيلية
دبابات إسرائيلية

دكَّت دبابات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الجولان المحتل، اليوم السبت، مواقع لميليشيا “حزب الله” اللبناني في القنيطرة.

ونقلت وكالة أنباء “الأناضول”، عن مصادرها، قول: “إن القصف استهدف منطقة (التلول الحمر) شمالي القنيطرة، والتي يتمركز فيها عددٌ كبير من عناصر (حزب الله)”.

ولم يصدر أي تعليق رسمي إسرائيلي أو من جانب “نظام الأسد” أو “حزب الله” على هذه الأنباء، فيما يشهد الجولان المحتل استنفارًا أمنيًّا واسعًا من الاحتلال، خوفًا من هجمات مضادة.

وكان جيش الاحتلال ذكر، في 9 مايو/أيار الجاري، أن مواقعه في هضبة الجولان المحتلة تعرَّضت لهجوم نفَّذه “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني بواسطة 20 صاروخًا، أطلقت من داخل الأراضي السورية.

وردَّت قوات الاحتلال -بحسب بيانٍ لها- صباح 10 مايو/أيار، على هذا الهجوم بغارات واسعة على مواقع الإيرانية في سوريا، قائلة إنها أسفرت عن تدمير كل البنية التحتية العسكرية لإيران في سوريا.

إعلان

يشار إلى أن صحافيًّا إيرانيًّا أكد أن الهجمات الإسرائيلية الأخيرة؛ أسفرت عن مقتل 14 ضابطًا بارزًا في الحرس الثوري؛ إذ تم تشيعهم سرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.