الإعلان عن موعد إطلاق موقع حجز مواعيد إجازة العيد في معبر باب الهوى وتنبيهات هامة حول السفر

18 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
لاجئين سوريين يدخلون من معبر باب الهوى
لاجئين سوريين يدخلون من معبر باب الهوى

تركيا بالعربي

أعلن مكتب والي معبر جلفاكوز المقابل لمعبر باب الهوى أنه سيتم افتتاح موقع الحجز وسيبدأ في العمل يوم الأحد 20.05.2018 في الساعة 08:00 صباحاً وسيتم نشر رابط الموقع خلال الساعات القادمة (ستوافيكم تركيا بالعربي برابط الموقع بشكل عاجل).

ونشر المكتب معلومات تنفي>ية يجب على الجميع الالتزام بها وهي:
1- يمكنكم حجز المواعيد من أجل الخروج من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً.
2- من أجل الاطفال و الرضع يجب أخذ موعد لكل طفل أو رضيع  ويجب إحضار ورقة الموعد معكم و في حال عدم وجود ورقة الموعد مع أي طفل أو رضيع لن تستطيعوا إخراجه مع أي شخص كان .
3- يجب الحفاظ على ورقة الموعد في الذهاب والعودة حيث في حال عدم وجودها معكم أثناء الخروج من تركيا أو العودة إلى تركيا لن تتمكنوا من الخروج أو الدخول.
4- يجب طباعة ورقة الموعد بدقة عالية وبشكل واضح حيث سيتم رفضها في حال كانت غير واضحة.
5- من أجل أن تخرجوا بسهولة وراحة أكثر لا تنتظروا حتى الايام الاخيرة من المدة المحددة للخروج.
6- عند تعبئتكم لمعلوماتكم في صفحة الموعد يجب أن تكون جميع المعلومات باللغة التركية ومطابقة لوثيقة التعريف التي لديكم لدى السلطات التركية وفي حال عدم وجود بطاقة حماية مؤقتة لديكم أو وثيقة التسجيل الأولي يجب تعبئة الحقول كما موجودة على جواز السفر.
7- لا يمكنكم تغيير تاريخ موعدكم بعد الحجز وفي حال لم تأتوا في الموعد المعطى لكم لا يمكنكم الخروج.
8- عند خروجكم من تركيا إلى سوريا يجب أن يكون معكم الوثيقة التي ستخرجون بموجبها ( جواز السفر – بطاقة الحماية المؤقتة – وثيقة التسجيل الأولي ) كما ينطبق الامر على الاطفال والرضع أيضاً.
9- يرجى منكم قبل مجيئكم إلى معبر جلفاكوز للخروج إلى سوريا مراجعة دائرة الهجرة في الولاية التي تتواجدون فيها من أجل تحديث بصمة الأصابع .
ولمزيد من التوضح شاهد الفيديو التالي للإعلامي علاء عثمان ال>ي شرح بشكل موسع المعلومات التي أوردها مكتب والي معبر جلفاكوز ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل القرارات الجديدة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.