بريطانية تدمن أكل الطين: “الوجبة المفضلة في الاستراحة” (فيديو)

16 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان

في واقعة مثيرة للدهشة، أدمنت امرأة بريطانية، تبلغ من العمر 36 عامًا، على تناول الطباشير على مدى سنوات طويلة من عمرها، وتخلت عن وظيفتها في التعليم لتتفرغ لبيع الطين على الإنترنت.

بدأت عادات مانديزا مين الغريبة عندما كانت لا تزال تلميذة في المدرسة الابتدائية، إذ اعتادت أن تسرق الطباشير من السبورة، وتبدأ بقضمها كما لو كانت قطعة من الحلوى. وبعدما أصبحت في المدرسة الثانوية، ازدادت شهيتها تجاه الطباشير وبدأت تستهلك كميات أكبر منه.

وأقرت مانديزا، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، أنها تحمل كمية كافية من الطباشير في حقيبتها لكي تستهلكها أثناء خروجها من المنزل، بحسب ماذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وبحسب الصحيفة تقول مانديزا معلقة على تجربتها: “لقد حاولت كثيرًا السيطرة على الرغبة الشديدة تجاه الطين أثناء تواجدي في عملي، إلا أنني فشلت في ذلك. عندما أصبحت معلمة كان الطين الوجبة المفضلة في وقت الاستراحة”.

وأضافت أنها عند حملها بطفلها الثاني كانت تقتطع الجص من جدران أحد مشاريع البناء القريبة وتتناوله، لقد كان بالنسبة لها شغفًا لا يمكن السيطرة عليه.

إعلان

وفي نهاية المطاف، تخلت مانديزا عن عملها في سلك التعليم، وبدأت بالعمل على بيع المنتجات الطينية عبر الإنترنت.

https://youtu.be/b94z1rRaQIE

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.