أحدث صيحات حسون: لو تخلينا عن “المقاومة” لأصبحنا مثل سويسرا

15 مايو 2018آخر تحديث :
مفتي بشار الأسد، بدر الدين حسون
مفتي بشار الأسد، بدر الدين حسون

قال مفتي “نظام الأسد”، أحمد بدر حسون، المعروف باسم “مفتي البراميل”، اليوم الاثنين، إنه لو تخلى النظام عن المقاومة والقضية الفلسطينية لأصبحت سوريا مثل سويسرا.

وأضاف “حسون” في كلمةٍ له خلال مؤتمر لما يسمى “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة”؛ تزامنًا مع الذكرى الـ70 للنكبة: إن “سوريا دعمت المقاومة على الدوام ولو تخلت عنها كما يراد منها لأصبحت من الدول الرائدة اقتصاديًّا”.

وأردف بقوله: “هذا الأمر يستدعي من العالمين الإسلامي والعربي أن يستيقظا ويدركا حقيقة المخططات المعدة ضدهما، فلو تخلت سوريا عن المقاومة والقوى الفلسطينية التي طُردت من قطر ومن الأردن لأصبحت سوريا أقوى من سويسرا اقتصاديًّا”.

وتابع “مفتي الأسد”: “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لو تخلت أيضًا عن المقاومة لسمحوا لها بصناعة سفن فضاء”، مؤكدًا أن “سوريا -يقصد النظام- وإيران لن تتخليا عن فلسطين والقدس”.

واختتم “حسون” حديثه، بقول: “من تخلى عن القدس سيتخلى عن مكة”، متهمًا السلطات الخليجية بأنها منحت الوظائف والجنسية للفلسطينيين لينسوا قضيتهم.

الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.