معبر باب الهوى يعلن رسمياً موعد إجازة عيد الفطر (فيديو)

14 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
معبر باب الهوى يعلن رسمياً موعد إجازة عيد الفطر (فيديو)

أعلن معبر باب الهوى الحدودي السوري مع تركيا اليوم الاثنين موعد بدء إجازة عيد الفطر لدخول السوريين المقيمين في تركيا إلى سوريا من أجل تقضية عطلة العيد من أهاليهم وأقاربهم.

وبحسب بيان صادر اليوم، الاثنين 14 أيار، يبدأ المعبر استقبال الراغبين بقضاء إجازة عيد الفطر، من الاثنين 21 أيار الحالي (5 رمضان)، ولغاية نهاية شهر رمضان الذي يوافق 14 حزيران المقبل.

وعن آلية الدخول قال المعبر في رد على أحد الأسئلة حول الحجز عبر موقع إلكتروني أو ال>هاب مباشرة إلى المعبر فققال أن الدخول إلى سوريا في إجازات العيد سيتم عبر الدور في المعبر وليس هناك موقع إلكتروني لحجز المواعيد.

وعن الأواق المطلوبة فقد قال المعبر في رد لرسالة استفسار من تركيا بالعربي أن الحق في تقضية إجازة العيد هي فقط لحاملي بطاقة الحماية المؤقتة او الاقامات.

من جهة ثانية لم يحدد بيان المعبر مدة الإقامة وموعد عودة اللاجئين إلى تركي، إلا أن إدارة المعبر قالت ردًا على أحد الأسئلة عبر “فيسبوك” إنه “يتم تحديد الموعد من قبل قسم الهجرة والجوازات في أثناء الدخول مع مراعاة ظرف كل مسافر قدر الإمكان”.

إعلان

ولمزيد من التوضيح نترككم مع توضيح من الإعلامي علاء عثمان حول إجازات العيد ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.