هكذا سخر فيصل القاسم من شائعة تعيين شقيقته قاضية في إسرائيل

13 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
فيصل القاسم
فيصل القاسم

سخر الإعلامي السوري، فيصل القاسم، اليوم الأحد، من شائعة تعيين شقيقته قاضية في المحاكم الإسرائيلية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة حول تعيين شقيقة الإعلامي، فيصل القاسم، قاضية في المحاكم الإسرائيلية، عقب إعلان حكومة الاحتلال، السبت، تعيين أول قاضية درزية، وتدعى سوسن القاسم.

وهاجم مغردون “القاسم” بزعم أن شقيقته قاضية درزية في إسرائيل، برغم عدم إعلان الأخيرة وجود صلة قرابة بين سوسن القاسم وفيصل القاسم.

وكتب أحدهم :” ألف مبروك تعيين أختك سوسن القاسم، أول قاضية في إسرائيل، يا القومنجي، اللهم لا شماتة”.

ومن جانبه، علق فيصل القاسم، بشكلٍ ساخر على الشائعات التي ربطته بسوسن القاسم، قائلًا في تغريدةٍ عبر “تويتر”: “يا لهوووووووي… هههههههه طلع عندي أخت قاضية بإسرائيل وأنا موش عارف”.

إعلان

وأضاف الإعلامي السوري: “الناس بتبارك لي… يا لهوووووي…. ناس صايعة يابا”.

واستغرب أحد المغردين ترويج الشائعة، برغم أن القاضية فلسطينية، و(القاسم) سوري ،ليرد الأخير عليه: “توقّع كل شيء من ذباب المباحث الحنكفوشي”.

وسخر آخر قائلًا: “هنيالك ياعم أخت قاضية في إسرائيل، من الآن فصاعدًا ليس بمقدور أحد أن يقول لك أف، لكنك تحتاج إلى أخت أخرى في أمريكا، لتكون نائب عام، وأخت في إيران محققة قانونية لتكمل أرجل القدر فهو لايقعد إلا على ثلاث .. تهانينا وألف مبروك” .

وبحسب وزيرة العدل الإسرائيلية، إييلت شاكيد، فإن تعيين “القاسم” بهذا المنصب يأتي بعد تعيين نحو 250 قاضيًّا وقاضية من الإثيوبيين و”الحريديم” خلال السنوات الثلاث الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.