تسجيل الدخول

الاتحاد التركي يوقف لاعب برشلونة السابق 16 مباراة متتالية

رياضة
11 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاتحاد التركي يوقف لاعب برشلونة السابق 16 مباراة متتالية

أعلنت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الخميس، إيقاف أرضا طوران لاعب نادي باشاك شهير 16 مباراة، لتعديه بشكل غير لائق على حكم مباراة فريقه أمام سيفاس سبور الأسبوع الماضي (الجولة الثانية والثلاثين).

وأوضحت اللجنة في بيان لها على موقع الاتحاد: “تم فرض عقوبة إيقاف للاعب طوران 10 مباريات لتعديه على الحكم وحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، و3 مباريات لتوجيهه إهانات للحكم عقب تلقيه البطاقة، و3 مباريات أخرى لقيامه بدفع وتهديد الحكم”.

كما فرضت اللجنة التأديبية على طوران عقوبة مالية قدرها 39 ألف ليرة تركية (نحو 9250 دولارا).

وتعتبر عقوبة طوران الأكبر في تاريخ كرة القدم التركية.

وأضاف البيان أن اللجنة قررت أيضًا إيقاف البرازيلي مارسيو موسورو لاعب باشاك شهير 5 مباريات لحصوله على البطاقة الحمراء للخشونة المتعمدة مع منافسه في نفس المباراة.

طوران (31 عامًا)، لعب لجميع المنتخبات التركية في مختلف المراحل السنية تحت 16 و17 و18 و19 و20 و21، ودولي مع المنتخب الأول منذ عام 2006، وخاض معه 81 مباراة.

بدأ اللاعب مسيرته مع نادي غلاطة سراي التركي، وانتقل عام 2011 لأتلتيكو مدريد الإسباني وبعدها انضم لمواطنه برشلونة عام 2015، وأعارة النادي الكتالوني يناير/ كانون الثاني الماضي في موسم الانتقال الشتوي إلى نادي باشاك شهير.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.