تسجيل الدخول

لقطة واحدة وعبارة قصيرة لأردوغان تشعل قلوب الأتراك .. والمعارضة تستغلها لحشد الرأي العام (شاهد)

2018-05-09T08:48:40+03:00
2018-05-09T08:49:26+03:00
أخبار تركياأخبار تركيا السياسية
9 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لقطة واحدة وعبارة قصيرة لأردوغان تشعل قلوب الأتراك .. والمعارضة تستغلها لحشد الرأي العام (شاهد)

تركيا بالعربي

ما إن ذكر الرئيس التركي ومرشح حزب العدالة والتمنية للرئاسة التركية رجب طيب أردوغان في كلمته الجديدة أمام نواب حزبه حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا عبارة التنحي .. تلك العبارة الشهيرة والتي يرددها كل الزعماء الذين يحتلوا قلوب شعوبهم بعد ترك الخيار لهم، حيث قال: الشعب هو من اختارنا لزعامة حزب العدالة والتنمية، وهو من اختارنا لرئاسة الوزراء والجمهورية، ولو قال الشعب أن الوقت أصبح مواتياً، فإننا سنتنحى جانباً.

هذه العبارة التي أطلقها الرئيس أردوغان كأي عبارة يطلقها زعيم ديمقراطي هدفه خدمة شعبه وبلده وليست المناصب ولو على حساب شعبه وبلده، فقد كانت كفيلة لحشد قوى المعارضة مجتمعه بكل طاقتهم القسوى، حيث أجمعوا على كلمة واحدة أحتلت الصدارة على تويتر وهي كلمة TAMAM أو تمام ويعني أنهم موافقون.

كلمة الرئيس أردوغان وبحسب ما رصدت تركيا بالعربي فقد أستغلتها المعارضة التركية من خلال حشد كافة قدراتها على وسائل التواصل الإجتماعي لتصعد كلمة TAMAM إلى رأس قائمة الهاشتاغات في تركيا، بينما شن محبوا الرئيس التركي ومؤيدوا حزب العدالة والتنمية حملة ثانية حملت هاشتاغ Devam والتي تعني بالعربي “إستمر” لتحتل المرتبة الثانية على تويتر في تركيا.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.