تحذير هام: تم إبطال كملك لشاب سوري بسبب مخالفة بسيطة !!

9 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
تحذير هام: تم إبطال كملك لشاب سوري بسبب مخالفة بسيطة !!

تركيا بالعربي / خاص

تلقت تركيا بالعربي رسالة من شاب سوري شكوى عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب يتكلم فيها بمرارة عن حادثة إبطال الكملك بسبب مخالفة بسيطة.

وبحسب ما تكلم الشاب وتأكدت تركيا بالعربي من الأمر فقد تم إبطال كملك الشاب فقط لأنه كان مسافراً إلى ولاية ثانية دون حصوله على إذن سفر، الأمر الذي يعتبر مخالفاً للقانون.

وقد وضّح الإعلامي علاء عثمان أنه وعلى الرغم من أن هذه الحادثة نادرة الحصول إلا أن سفر حاملي بطاقة الحماية المؤقتة بدون إذن مسبق يعتبر مخالف للقانون، وأن الحالات التي لم تتم مخالفتها صحيحة وهي نادرة أيضاً ولذلك لا يمكن تعميها على الناس.

وتابع عثمان في نصيحة إلى السوريين في تركيا إلى عدم ترك مجال للسلطات التركية أن تسحب الكملك الخاص بك لأنها هي الوثيقة الرسمية الوحيدة التي تتيح لملايين السوريين حق البقاء في تركيا في الوقت الذي يستحيل عليهم الحصول على إقامات في تركيا.

إعلان

ولمزيد من التوضيح نترككم مع الفيديو التالي للإعلامي علاء عثمان ولا تنسوا الإشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.