كم كيلو من الذهب بلغت هدايا هذا الزفاف الأسطوري الذي حضره أردوغان وعقيلته؟

8 مايو 2018آخر تحديث :
إعلان
كم كيلو من الذهب بلغت هدايا هذا الزفاف الأسطوري الذي حضره أردوغان وعقيلته؟

ما زال زفاف المغني التركي علي شان على الممثلة بوسي فارول والذي جرى، مساء الأحد، حديث وسائل الإعلام التركية.

والأحد، شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى جانب زوجته أمينة أردوغان في الحفل الذي أطلق عليه “زواج العام”، حيث شهد كلا من الرئيس التركي ووزير الداخلية سليمان صويلو على مراسم عقد القران، وقال أردوغان في كلمة مقتضبة: “الأمم القوية تبنى من الأسر القوية”.

وتقول مصادر تركية إن العريسين حصلا خلال الحفل الأسطوري الذي عقد على ضفاف البوسفور في إسطنبول على كمية كبيرة من الهدايا المالية والذهبية والعينية من المدعوين من الأهل والأصدقاء.

وبحسب صحيفة حرييت التركية فإن الهدايا العينية من الذهب فقط بلغت 3 كيلوغرام من الذهب وهي الكمية التي تعادل قيمتها 540 ألف ليرة تركية.

وكان علي شان قدم وعداً للرئيس التركي عام 2016 بالزواج قريباً وتكوين أسرة، وكتبت الصحافة التركية: “شان نفذ وعده للرئيس حتى ولو بشكل متأخر قليلاً”.

إعلان

وخلال إتمام مراسم عقد القران طلب رئيس بلدية إسطنبول مولود أويصال من العروس فارول إعلان موافقتها على الزواج، فما كان منها إلا الاستئذان من الرئيس التركي قبيل النطق بكلمة “نعم”، وهو ما أثار سعادة الحضور.

وعقب إتمام مراسم عقد القران قدم أردوغان “عقد الزواج” إلى العروس بوسي فارول متمنياً للزوجين حياة زوجية سعيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.