فيصل القاسم يفجر مفاجأة: مستعد أن أكون شيعيًّا تابعًا لإيران.. بشرط

7 مايو 2018آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

أعلن الإعلامي السوري فيصل القاسم، اليوم الاثنين، عن استعداده للانضمام للمذهب الشيعي وإعلان ولائه لإيران، في حال تحققت التوقعات بشأن الصراع الإيراني الإسرائيلي.

وكتب “القاسم” في تغريدةٍ على حسابه بـ”تويتر”: “إذا دخلت إيران في حرب مع إسرائيل وأوجعتها، فسأُصبح من جماعة “يا حسين” وسأرفع شعاراتهم عالية”.

واستدرك “القاسم” قائلًا: ” لكني مقتنع بأن أحد أمرين سيحدثان: إما أن الحرب لن تقع، أو أن الصفيوني سيأكل ضربة قاصمة وسيجر وارءه ذيول الهزيمة وسيكتفي بترديد شعاراته المعروفة”.

وفي تغريدةٍ أخرى سخر الإعلامي السوري من تهديدات رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لإيران فقال‏ :”من عادة إسرائيل تاريخيًّا أن تشن حروبها دون أن تعلن عنها ودون أن تمهد لها إعلاميًّا، حتى أنها تتردد في الإفصاح عنها لاحقًا قبل مرور أعوام عليها”.

وأضاف: “لكن العجيب الآن أنه لا يمر يوم إلا ويهدد (نتنياهو) إيران بالحرب، بحيث صارت تهديداته نسخة طبق الأصل عن تغريدات (ترامب) الكوميدية العنترية”.

واستبعد “القاسم” في وقتٍ سابقٍ اندلاع صراع “إسرائيلي – إيراني” في منطقة الشرق الأوسط، خاصة سوريا وغرَّد على “تويتر” قائلًا: “نصيحة للمراهنين على صراع إيراني إسرائيلي في المنطقة، أن لا ينتظروا ولا يتعبوا أنفسهم… إسرائيل وإيران هما جناحا السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط ومن دونهما لا تستطيع أن تطير مطلقًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.