بعد أن قتل وهجّر الملايين .. هذا ما تفاخر به بشار الأسد في الأمس !! (فيديو)

28 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
بشار الأسد وزوجته
بشار الأسد وزوجته

تركيا بالعربي

لم يعد ما يفعله بشار الأسد وزوجته ينتمي إلى الإنسانية بأي شكل من الأشكال كما عبّر السوريين على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف لشخص أمر أجهزة مخابراته وجيشه بالتنكيل بالمدنيين بداية الثورة السورية وحتى يومنا هذا بأن يقبل منه أي تصرف إنساني.

فقد قال أحد السوريين على شبكة فيسبوك في رد على منشور لصورة بشار الأسد وهو يزور مدرسة بنات الشهداء في دمشق: بعد أن ورط والدها وقتله في حرب أوهم المواليم بأنها مصيرية بالنسبة لهم، بينما في الحقيقة هي لحماية حكمه فقط حتى لو قتل آخر موالي له فلا مشكلة لديه.

ونشرت مواقع موالية لبشار الأسد فيديو وصور قالوا أنها لزيارته في الأمس لمدرسة بنات الشهداء في المزة بدمشق.

إعلان

ونشرت ما تعرف بها نفسها بصفحة الرئاسة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبشار الأسد وزوجته خلال زيارتهما لمدرسة بنات الشهداء.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة النظام السوري انه ضمن الرعاية المستمرة لتفاصيل حياتهم بجوانبها كافة ولكونهم كانوا وسيبقون من أهم الأولويات، الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يزوران مدرسة بنات الشهداء في المزة بدمشق، وحضرا جزءاً من بروفات العرض المسرحي الذي سيقدمه أبناء وبنات الشهداء – طلاب وطالبات المدرسة في عيد الشهداء المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.