روسيا تعلن عن حدث خطير ينتظر “بشار الأسد” خلال هذا اليوم !!

25 أبريل 2018آخر تحديث :
بشار الأسد
بشار الأسد

توقعت صحيفة “إكسبرت أونلاين” الروسية، وقوع حدث ضخم لـ”نظام الأسد” يوم تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وقال الكاتب الروسي ألكسندر كرامارينكو، في مقال بالصحيفة: “في السابع من مايو، يتم تنصيب الرئيس فلاديمير بوتين، وفي التاسع منه، سيقام عرض يوم النصر، سيكون لدى القادة السياسيين الغربيين رغبة مشتركة في إفساد عيدنا”.

وأضاف “كرامارينكو” -وفق موقع “روسيا اليوم”-: “لا يمكن استبعاد أن نوضع هذه المرة أمام إنذار نهائي: النأي بالنفس عند ضربة جديدة قاسية لسوريا أو المخاطرة بالتعرض لهذه الضربة”.

وتابع الكاتب الروسي: “يبدو أن الأمريكيين لن يتراجعوا بسهولة، فمن حيث المبدأ، دونالد ترامب مع مغادرة سوريا، ولكن الجيش الذي يعتمد عليه ضد ذلك، ومن المستبعد أن تتكرر ضربة أخرى ضد سوريا (في إشارة للضربة الثلاثية)”.

شاهد: هل روسيا تجهز سهيل الحسن لخلافة بشار الأسد

وأكد “كرامارينكو” أنه “لا يمكن للولايات المتحدة أن تتخلى عن الأكراد الذين يشكلون العمود الفقري لقوات سوريا الديمقراطية، وغيرهم من التابعين لأمريكا، والفرنسيون، ليسوا مستعدين على الإطلاق لرعايتهم بأنفسهم”.

واعتبر الكاتب أن “المستهدف الرئيسي بسياسة واشنطن في المنطقة هو روسيا ووضعها الجيوسياسي المستعاد، بما في ذلك دورها الجديد في سياسة القوة العالمية، لا يُستبعد أن يرفع الأمريكيون، في مرحلة ما، الرهانات على أمل استرداد (مكانتهم)”.

وكان تحالف ثلاثي من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، شن ضربات فجر السبت (14-4-2018) ضد مواقع نظام الأسد بنحو 110 صواريخ؛ ردًّا على استخدام النظام الكيماوي في دوما بالغوطة الشرقية.

شاهد: هكذا أمتدح بشار الأسد سهيل الحسن أمام بوتين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.