ما حقيقية الأنباء عن فتح باب لم الشمل للسوريين في تركيا .. تصريح خاص لتركيا بالعربي

24 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
ما حقيقية الأنباء عن فتح باب لم الشمل للسوريين في تركيا .. تصريح خاص لتركيا بالعربي

تركيا بالعربي / خاص

قال السيد “مازن علوش” مدير المكتب الإعلامي لمعبر “باب الهوى” أن الشائعات التي تم تداولها اليوم الثلاثاء 24.04.2018 حول إعادة تفعيل لم الشمل للسوريين في تركيا هي أنباء غير صحيحة وعارية عن الصحة.

وتابع السيد علوش في تصريح خاص لموقع تركيا بالعربي أن الجانب التركي لم يتحدث إليهم بأي شيء بخصوص لم الشمل حتى اللحظة.

ورداً على سؤال لتركيا بالعربي حول ما إذا كان هناك تسريبات غير رسمية حول هذا الأمر من الممكن أن يتحول في المستقبل المنظور إلى قرار، قال لا نعلم حقيقة ولم يصلنا حتى تسريبات حول هذا الأمر، مضيفاً أن المعبر سعى وما زال يسعى مع الجانب التركي من أجل تفعيل لم الشمل للسوريين في تركيا إلا أنه لا يوجد أي جديد بهذا الخصوص.

شاهد الفيديو التالي ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

إعلان

وكان تجمع المحاميين السوريين قد نشر منشوراً على لسان “حسام سرحان” وهو عضو مجلس إدارة تجمع المحامين السوريين أنه وبعد زيارته وتثبته من المعلومة من مدير معبر باب الهوى – الجانب التركي – أن السلطات التركية أعادت العمل مرة أخرى ببرنامج لم الشمل للسوريين من سوريا لتركيا لكل من الزوج أو الزوجة وكذلك للأولاد ممن هم دون سن 18 سنة حصرا على أن يكون لدى المطلوب لم شملهم جوازات سفر نظامية وصالحة ، وأن يكون لدى طالب لم الشمل صك الزواج أو دفتر العائلة وسند إقامة وكملك ويتم تقديم الأوراق لدى مكتب والي أنطاكية .
24\4\2018

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.