بوتين يوجه إهانة جديدة وقوية لبشار الأسد .. فهل ستكون نهايته مفاجئة !!

17 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
بشار الأسد
بشار الأسد

تركيا بالعربي

تجاهلت “قاعدة حميميم” العسكرية الروسية، مجدداً رئيس النظام السوري بشار الأسد وميليشياته، حيث احتفت بقائد ميليشيات “النمر” العميد سهيل الحسن، بسبب ما أسمته “إنجازات الغوطة”.

وقالت “القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية” في تدوينةٍ على صفحتها بموقع “فيسبوك“: “لقد أثبتت قوات الضابط السوري العميد سهيل الحسن، تميزها في تحقيق الإنجازات بجدارة ودون منازع”.

شاهد فضيحة بشار في قاعدة حميميم

إعلان

وأضافت: “نعتقد أن الضابط المذكور وضباطه الميدانيين وصف ضباطه يستحقون الثناء على بطولاتهم وسيتم تكريم الأسماء اللامعة في معركة الغوطة الشرقية بإشراف قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا”.

وبرز سهيل الحسن، مؤخرًا؛ إذ اتجهت الأنظار إليه بعدما قرَّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تكريمه بنفسه، ووضع حراسه خاصة عليه.

وكانت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، أكدت أن “نظام الأسد” جهز لاغتيال “الحسن” بسبب شعبيته في أوساط النظام، وتفوقه على بشار الأسد، واحتمالية تجهيزه من روسيا ليكون الرئيس القادم لسوريا.

شاهد بشار الأسد مجبراً على مدح سهيل الحسن أمام الروس

يشار إلى أن روسيا و”نظام الأسد”، تمكنا من إفراغ الغوطة الشرقية من الفصائل العسكرية “جيش الإسلام – أحرار الشام – فيلق الرحمن”، بعد اتفاقات عقدتها مع الفصائل الثلاثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.