إعلامي جزائري يخرج عن صمته: أيها السوريون ثأركم مع بشار‎ الأسد

15 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
بشار الأسد
بشار الأسد

دعا الكاتب والإعلامي الجزائري، أنور مالك، الشعب السوري إلى الثأر من، بشار الأسد، لأنه هو سبب كل الخراب في البلاد، وذلك على خلفية الضربات الصاروخية الثلاثية على مواقع الأخير في سوريا، أمس السبت.

 

وقال “مالك” علي حسابه الشخصي عبر “تويتر”: أيها السوريون ثأركم مع (بشار) فهو الذي قتل وشرّد وعذّب وجرح الملايين منكم، وهو من جلب الروس والإيرانيين لاحتلال أرضكم، وهو من أتى بمرتزقة العالم لتخريب بلدكم، وهو من صنع تنظيمات إرهابية للعبث بأمنكم ولولا جرائمه ما دكّت وطنكم صورايخ”.

وأضاف الكاتب الجزائري، في تغريدة أخرى: “جرائم اقترفها نظام السفاح (الأسد) ببراميل متفجرة وصواريخ مدمرة قصف بها المدن والمدنيين، وأيضًا جرائمه بسكاكين وأدوات تعذيب فظيعة ضد أسرى في أقبية مخابراته، هي أبشع وأشنع ملايين المرات من سلاح كيماوي تحرك لأجله العالم”.

واعتبر “مالك” أن تركيز الضربات الغربية على الأسلحة الكيماوية فقط “صفعة صريحة لضحايا أبرياء، وطعنة قبيحة في ظهر العدالة الدولية”.

إعلان

شنَّت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، فجر السبت، هجومًا على عدة مواقع تابعة لـ”نظام الأسد” في سوريا، ردًّا على الهجوم الكيماوي في دوما.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.