أردوغان يعرب عن سعادته بما قدمه السوريين في تركيا .. وهذا ما قاله !!

14 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
أردوغان يعرب عن سعادته بما قدمه السوريين في تركيا .. وهذا ما قاله !!

تركيا بالعربي

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن سعادته من الاندماج الذي حصل بين السوريين والأتراك، حيث قال: لقد رأيت السوريين في حي الفاتح باسطنبول يتحدثون اللغة التركية ويعيشون بأريحية، وهذا تجسيد للأنصار والمهاجرين.

وتابع أردوغان قوله عن الضربة الغربية: نتمنى أن لا يتوقف الأمر عند ذلك حتى يتم إنقاذ كافة المدنيين ووقف قتلهم سواء بالأسلحة التقليدية أو الأسلحة الكيميائية.

وأضاف أيضاً أن استخدام الأسلحة الكيميائية لا يمكن أن يبقى بدون رد، لذلك نرى أن هذه العملية كانت في محلها (قصف مواقع النظام السوري)

وتابع أردوغان أن النظام السوري علم اليوم أن استخدامه للسلاح الكيميائي ضد شعبه لن يبقى بدون رد، ونعتبر العملية المُنفّذة صائبة.

إعلان

وأضاف أن اللاجئون الذين وصلوا إلى #تركيا لا يستطيعون العودة للمناطق التي يسيطر عليها النظام أو المنظمات الإرهابية، إنما يعودون للمناطق التي طهرناها من الإرهابيين في #درع_الفرات و #غصن_الزيتون، وعلينا تهيئة البنى التحتية اللازمة لعودة السوريين، وتركيا هي المهيأة لفعل ذلك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.