صحيفة بريطانية تحدد موعد الضربة العسكرية لـ”نظام الأسد”

11 أبريل 2018آخر تحديث :
صواريخ
صواريخ

حدَّدت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية، مساء اليوم الأربعاء، موعد الضربة العسكرية ضد “نظام الأسد”، والتي قد تنفّذها عدة دول.

وقالت الصحيفة على موقعها الإلكتروني: إنه “من المتوقع أن يتم توجيه ضربة عسكرية قوية لمواقع النظام السوري، مساء غدٍ الخميس”.

وأشارت “ديلي تلغراف” إلى أن “الحكومة البريطانية، أعطت أوامر لغواصات عسكرية بالتحرك نحو السواحل السورية للمشاركة في الضربات”.

وكانت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، نشرت في وقتٍ سابق اليوم صورًا للأقمار الاصطناعية، تظهر انسحاب 100 سفنية حربية روسية من طرطوس إلى البحر الأبيض المتوسط خوفًا من الضربة.

وأكدت الشبكة، أن “قوات النظام بدأت بإخلاء المعدات العسكرية والطائرات الحربية إلى القواعد التي يتواجد فيها الروس”، فيما أخلت ميليشيا “حزب الله” مواقعها أيضًا.

وكان “ترامب” هدَّد في تغريدةٍ على حسابه بموقع “تويتر” روسيا، بقوله: “استعدي يا روسيا صواريخنا الذكية قادمة”؛ إذ يأتي ذلك ضمن محاولات الولايات المتحدة لتوجيه ضربة عسكرية ضد “نظام الأسد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.