أمير بحريني يهنئ جيش بشار الأسد بالانتصارات في الغوطة الشرقية .. وهذا ما قاله !!

3 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
أمير بحريني يهنئ جيش بشار الأسد بالانتصارات في الغوطة الشرقية .. وهذا ما قاله !!

غرد أمير بحريني مهنئاً جيش بشار الأسد بجرائمه الأخيرة في الغوطة الشرقية، في خطوة لاقت استهجان الكثيرين عبر مواقع التواصل.

وقال المدعو عبد الله بن محمد آل خليفة، الذي يقول إنه “حفيد سمو الشيخ عبدالله بن احمد الفاتح آل خليفة حاكم البحرين (1795 – 1843) طيب الله ثراه”، في تغريدة له عبر صفحته التي يتابعها مئات الآلاف في تويتر: “مبروك لسوريا وشعبها انتصارات الجيش العربي السوري وعودت اراضيها في الغوطة من رجس الارهاب والمتأمرين”.

وأضاف في أخرى: “لا تخافون على سوريا محد يقدر يحتلها اهم شي ينتهي الارهاب الادوات للغير الذي سعت في سوريا الفساد والخراب”.

وذكر في ثالثة: “قالو يبون يسقطون الأسد راحت فلوسك يصابر على الخراب ودمار وقتل الابرياء للأسف هذي المراهقات السياسيه تكلفتها باهظه وتدعيات كبيره ..!”.

وزعم في رابعة: “ثبات نظام سوريا وعودتها لصالح العرب من ان يختطفها ارهاب ادوات الغير مخطط كبير سقط او كان البلاء كبير على المنطقه اجندات سقطت”.

إعلان

وعلق على التدخل الروسي بالقول: “سوريا مع روسيا نفس غيرها مع امريكا تهويل الامور من البعض معروف اهدافه يبقى الخيار للشعب السوري امر يخصه الكلمة له في انتخابات”.

يذكر أن الأمير صاحب التغريدات ليس له أي منصب سياسي في البحرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.