الجربا مهنئاً : آمال السوريين معقودة على الرئيس السيسي

2 أبريل 2018آخر تحديث :
إعلان
الجربا مهنئاً : آمال السوريين معقودة على الرئيس السيسي

هنأ رئيس تيار “الغد السوري” المعارض، أحمد الجربا، الشعب المصري على تجديد انتخابه الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لولاية ثانية.

وفي برقية تهنئة وجهها الجربا للشعب المصري، الاثنين 2 من نيسان، قال فيها إن تجديد الثقة بالرئيس السيسي ستكون “فاتحة لتغيير طال انتظاره في الواقع العربي”.

وأضاف أن آمال السوريين معقودة على الرئيس السيسي ليكون غدًا يوم آخر، وفق ما جاء في البرقية التي نشر مضمونها موقع “اليوم السابع” المصري.

وسبق أن هنأ الجربا، حين كان رئيسًا للائتلاف السوري عام 2014، السيسي بتوليه رئاسة مصر للمرة الأولى، في وقت استنكر فيه أعضاء من الائتلاف تلك التهنئة.

واستقال علي صدر الدين البيانوني، المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في سوريا، آنذاك، من الائتلاف اعتراضًا على رسالة التهنئة، معتبرًا أنها “لا تختلف كثيرًا عن تهنئة بشار الأسد بفوزه بالانتخابات الرئاسية”.

إعلان

ويرى الجربا، المقرب من الحكومة المصرية، أن مصر لا تدعم أي طرف عسكري في سوريا، وأن جهودها في سوريا لم تتجاوز في أي تفصيل حدود الوساطة والرعاية.

المصدر: عنب بلدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.