تسجيل الدخول

وسائل إعلام موالية لبشار تقول أن جيشه دخل “تل رفعت” لمنع دخول الجيش التركي (شاهد الفيديو)

1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين

ادعت وسائل إعلام موالية للنظام السوري أن قوات من جيش النظام السوري في مدينة تل رفعت شمال مدينة حلب بعد العملية التركية في عفرين، ويأتي هذا الانتشار بعد تردد أنباء عن احتمال دخول القوات التركية والجيش السوري الحر إلى المدينة بحسب وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك.

ونقلت وكالة أنباء النظام السوري “سانا” عن عينات من أهالي مدينة تل رفعت تأكيدهم عدم دخول أي قوات تركية أو فصائل موالية لها إلى المدينة، وأن ما تم تدواله من أنباء عن ذلك في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي هي “أخبار كاذبة”. ونوه الأهالي أنهم لن يغادروا منازلهم وهم مستمرون في ممارسة حياتهم الطبيعية.

وأجرت قناة “سما” المقربة من النظام السوري مقابلات مع سكان بلدة تل رفعت رحبوا من خلالها بدخول قوات جيش بشار الأسد إلى المدينة لتعزيز أمنها، ما مكنهم من متابعة حياتهم بشكل طبيعي، نافين الأخبار عن دخول قوات تركية وفصائل مدعومة منها إلى المدينة والسيطرة عليها.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد لفت إلى أن تركيا ستحقق أهداف عملية غصن الزيتون من خلال السيطرة على مدينة تل رفعت أيضا خلال وقت قصير”، بحسب وكالة الأناضول.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.