الطويل مهاجماً قبنض: أول مرة نتفق فيها مع الإرهابيين بسبب هتافك للأسد

29 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
الطويل مهاجماً قبنض: أول مرة نتفق فيها مع الإرهابيين بسبب هتافك للأسد

وصف النائب عارف الطويل التصرفات والأقوال التي صدرت عن النائب محمد قبنض تجاه المهجرين من أهالي الغوطة الشرقية قبل أيام بـ”الأمر الشائن والمعيب” بحق النواب جميعا بل بحق البرلمان برمته وقال :”إنها أول مرة منذ سبع سنوات على بدء الحرب في سورية نتفق فيها مع الإرهابيين على أن هذا الأمر شائن”.

ووفقا لأحد النواب فإن الطويل طالب في جلسة بمجلس الشعب بعدم تجاهل أو التغاضي عما فعله قبنض أو السماح لذلك بأن يمر مرور الكرام متسائلا : “هل يمكن تصور الربط بين تقديم قنينة ماء لشخص ما وإجباره على قول بالروح بالدم نفديك يا بشار”.

ولفت النائب إلى أن تصرفات قبنض تكررت أمام الوسائل الإعلامية حتى أن البي بي سي والجزيرة تحدثت عنها معتبرا أن تصرف قبنض الأخير يمثل مساً برمز من رموز الدولة رغم أن النظام الداخلي للمجلس ألزم النواب ألا يمسوا رموز الدولة سواء بطريقة مقصودة أو غير مقصودة.

وردا على تذرع قبنض أمام قناة الـبي بي سي بأنه كان يوزع الماء والغذاء على أهالي الغوطة الشرقية أكد النائب الطويل أن الحكومة السورية لم تقصر منذ البداية مع الخارجين من الغوطة الشرقية حتى أنه أصبح هناك فائض في الطعام حاليا في مراكز الاقامة المؤقتة.

وأيد عدد من النواب ما جاء على لسان زميلهم الطويل في حين لم تلق تصرفات وأقوال النائب قبنض أي رد فعل من قبل رئيس المجلس حموده صباغ.

إعلان

وكان مقطع فيديو تسرب مؤخرا إلى مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه النائب محمد قبنض وهو يبتز المواطنين الخارجين من الغوطة الشرقية ويشترط تقديم عبوات المياه لهم مقابل ترديدهم شعارات تأييد للدولة والقيادة السورية الامر الذي أشعل المواقع الإلكترونية بين مستنكر ومطالب بمحاسبة قبنض على تصرفه هذا.

موقع صاحبة الجلالة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.