هكذا أحييت مسنة تركية ذكرى وفاة زوجها

28 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
هكذا أحييت مسنة تركية ذكرى وفاة زوجها

في بادرة تجسد معنى الوفاء والإخلاص في الحياة الزوجية، تحرص المُسنّة التركية “نجدا سوير” (78 عامًا)، على الاعتناء بسيارة “مرسيدس موديل 1968” كان زوجها يعشقها ويقودها منذ 40 عامًا، قبل أن توافيه المنيّة العام المنصرم.

وتقول “نجدا”، في حديث مع الأناضول، إنها قضت 54 عامًا مع زوجها “شفيق سوير”، في منطقة “أطاكوم” التابعة لولاية “صامسون” شمالي تركيا، وكانت سعيدة جدًا برفقته.

وأشارت المُسنّة التركية إلى أن هذه السيارة القديمة بقيت ذكرى من زوجها، وهي تعتني بها بدقّة شديدة حتى لا تضرر أو تهترئ في مرأب المنزل المفتوح.

وأوضحت أن زوجها “شفيق” توفي العام الماضي عن عمر يناهز 84 عامًا، وأنه كان قد اشترى سيارته قبل نحو 40 عامًا بسبب حبّه الشديد لهذا الطراز، حيث كان يُنظّفها مساء كل يوم خميس حتى يذهب إلى صلاة الجمعة بسيارة نظيفة.

وأكّدت “نجدا”، وهي تذرف الدموع، أنها تحرص على مواصلة هذا التقليد الرمزي، وتُنظّف السيارة كل يوم خميس وكأن زوجها سيذهب غدًا إلى صلاة الجمعة، مبينة أنها لا تستطيع قيادة السيارة لذلك تُبقيها في مرأب المنزل.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.