تسديدة قوية تتسبب بوفاة لاعب كرواتي أثناء اللعب (شاهد)

27 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان

فارق برونو بوبان لاعب نادي أوسييك الكرواتي الحياة، خلال مواجهة فريقه أمام بوزيجا سلوفينيا، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة الكرواتي، بعدما اصطدمت تسديدة قوية بصدره.

ووفقًا لتقارير صحفية كرواتية، فإن بوبان قد سقط أرضًا بعدما اصطدمت تسديدة قوية بصدره، عقب 15 دقيقة فقط من بداية اللقاء، ونهض اللاعب عقب الاصطدام، إلا أنه سقط مجددًا بعد دقائق إثر إصابته بقدمه، ليتوقف اللعب على الفور.

وأضافت التقارير، إن بوبان البالغ من العمر 25 عامًا، سقط على الأرض بعد أن تلقى ضربة قوية في صدره بالكرة، حيث حاول التصدي لتسديدة قوية من منافسه لكن التسديدة كانت من مسافة قريبة.

واستغرقت محاولات إسعاف اللاعب مدة وصلت إلى 40 دقيقة، قبل أن يفارق الحياة وسط صدمة لاعبي الفريقين، الذين انهمروا في البكاء عقب التأكد من وفاة اللاعب الكرواتي.

إعلان

وبدأ اللاعب الذي رحل عن عمر ناهز 25 عامًا مشواره مع كرة القدم في عام 2007، ولعب بصفوف ستة أندية كرواتية أبرزها ان كي زغرب.، لتتواصل الصدمات في عالم كرة القدم بعد وفاة الإيطالي دافيدي أستوري مدافع فيورنتينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.