عاجل: الجيش التركي يعثر على مفاجأة من العيار الثقيل في عفرين

21 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
عاجل تركيا
عاجل تركيا

عثر الجيش التركي على مقبرة للإرهابيين أثناء قيامه بعمليات بحث وتمشيط في مدينة عفرين التي حررها في إطار عملية غصن الزيتون.

وأفادت مصادر أمنية قبل قليل، أن المقابر تضم جثث مئات الإرهابيين، وأن سكان المنطقة أكدوا أن تلك المقابر حديثة، دفن فيها إرهابيون لقوا مصرعهم في عملية غصن الزيتون.

وأشارت المصادر أن العملية العسكرية التي انطلقت في 20 يناير/كانون الثاني الماضي لتحييد عناصر تنظيمي “ب ي د/ ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش” الإرهابيين، وإنقاذ سكان المنطقة من الظلم والاضطهاد، فضلًا عن تحقيق الأمن والاستقرار على الحدود التركية السورية ما زالت متواصلة.

والأحد الماضي، سيطر الجيشان التركي و”السوري الحر” على مركز مدينة عفرين وجميع النقاط المحيطة بها من الشمال والشرق والغرب.

إعلان

وانطلقت عملية “غصن الزيتون” في 20 يناير/كانون الثاني الماضي، واستهدف خلالها الجيشان التركي و”السوري الحر”، المواقع العسكرية لتنظيمي “ب ي د/بي كا كا” و”داعش” الإرهابيين في عفرين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار، قبل الإعلان عن تحرير المنطقة الأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.