“أحبك كثيراً، انتظريني” بالصور .. خطيب ضحية الطائرة المنكوبة ينهار في جنازتها

17 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
“أحبك كثيراً، انتظريني” بالصور .. خطيب ضحية الطائرة المنكوبة ينهار في جنازتها

أقيمت جنازة ابنة رجل الأعمال التركي التي لقيت حتفها مع 7 من صديقاتها في حادث تحطم طائرتها الخاصة في إيران أثناء عودتها من حفل الحناء الخاص بها في دبي.

وقد حمل خطيب مينا باساران (28 عاماً) نعشها في الجنازة التي أقيمت، الخميس 15 مارس/آذار 2018، في إسطنبول، فيما بدا عليه التأثر الشديد.

وبدلاً من إقامة حفل زواجهما في الـ 14 من أبريل/نيسان 2018 كما كان مقرراً، قام الشاب مراد جيزير بنعي خطيبته في كلمة وداع أخيرة أمام نعشها المغطى بالورود قائلاً: “ملاكي طيبة القلب، أحبك كثيراً انتظريني”.

إعلان

وفي الجنازة التي شهدت تأبين بارسان واثنتين من صديقاتها في مسدج بمنطقة أتاكوي بمدينة إسطنبول، التقطت صور لـ”سنان أورفالي” زوج مصممة الأزياء بورجو جوندوجار أورفالي منهاراً عند نعش زوجته خارج المسجد.

 

وقد دفنت مضيفة الطيران إيدا أوسلو في إسطنبول، بينما دفنت أسيل إزميرلي، وعايشة في مقبرة زنجرلي كويو في جزء آخر من مدينة إسطنبول.

فيما دفنت الطيارة مليكة كوفيت التي كانت تنتمي سابقاً للقوات الجوية التركية في مدينتها في قونيا، وتم وضع زي الطيار الخاص بها على نعشها، وقد أظهرت الصور تأثر أسرتها الكبير أمام نعشها.

بينما دفنت ليانا هنانيل، وياسمين باروه سيلوني، وهما من عائلات المجتمع اليهودي في إسطنبول في مراسم تأبين منفصل في مقبرتين يهوديتين في أولوس وأرنافوتكوي.

ورغم وفاة 3 من طاقم الطائرة مع الفتيات الـ8، إلا أن جسد الطيار بيريل جيربس لم تتم استعادته بعد، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

هاف بوست عربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.