بشار الأسد غاضب .. وهذا ما قاله !!

14 مارس 2018آخر تحديث :
بشار الأسد غاضب .. وهذا ما قاله !!

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد خلال لقاءه بمبعوث رئيس الوزراء العراقي ومستشار الأمن الوطني فالح الفياض أنه وعلى الرغم من الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مجال الحرب على الإرهاب في كل من سوريا والعراق حسب قوله، فإن الولايات المتحدة وحلفاءها وعملاءها في المنطقة لم يتخلوا عن مخططاتهم الرامية لإضعاف وتقسيم دول المنطقة عبر الاستمرار بتقديم الدعم المادي والغطاء السياسي للتنظيمات المسلحة.

وأضاف بشار أن هذا الأمر يتطلب تكثيف وتوحيد جهود الدول التي تقف في وجه تلك المخططات وتسعى للحفاظ على وحدتها وإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة على حد قوله.

من جانبه أكد مبعوث رئيس الوزراء العراقي أن مواصلة الحرب على الإرهاب من قبل شعبي البلدين وصولا للقضاء عليه والحفاظ على وحدة وسيادة البلدين، تشكل حجر أساس لعودة الاستقرار إلى المنطقة برمتها.

ونقل الفياض رسالة شفوية من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى الرئيس السوري، أكد فيها على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في جميع المجالات ولا سيما في الجانبين السياسي والأمني في ظل الظروف الدقيقة التي تشهدها المنطقة بشكل عام.

المصدر: سانا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.