سؤال وجواب 08.03.2018 شهادة السواقة التركية للدراجات والسيارات والفيزا الى تركيا والتنقل باذن العمل

8 مارس 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي / خاص

حلقة جديدة من حلقات سؤال وجواب 08.03.2018 حيث نرد اليوم على العديد من الاستفسارات ومن أهمها شهادة السواقة التركية للدراجات والسيارات والفيزا الى تركيا والتنقل باذن العمل.

بداية ننشر الأسئلة التي وصلت إلينا عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب والتي نأمل انضمامكم إليها وطرح استفساراتكم بها لنرد عليها، ثم ستجدون الأجوبة على الأسئلة في الفيديو بالأسفل.

السؤال الأول: أخي بالنسبة لشهادة سواقة الموتور بتكون نفس شهادة السيارة

السؤال الثاني: اخي الكريم انا مقيم بلبنان وبسبوري صالح واقامتي شرعية بدي اعمل فيزا على تركيا بعرف فتحو مكتب بوسط بيروت بس انا بس احجز موعد عم يطلبو مني دعوة من شخص تركي وكشف حساب وحجز طيارن وحجز فندقي وتأمين صحي ورقة لا حكم عليه كيف بدي اخد موعد بلا هل طلابات وبس يعطوني موعد بقدملون الأوراق المطلوبة فيك تساعدني وتعلمني طريقة قدم عليها وانا بتشكراك اخي

السؤال الثالث: السلام عليكم . اخي انا اعمل في شركة تركية ومعي اذن عمل و زوجتي موجودة بسوريا . سألت بعض الاخوة قالولي فيك تعمل دعوة عن طريق النوتر وبتبعتها للقنصل ببيروت . وبصراحة ماني عرفان من وين بدي بلش . اذا عندك معلومات بهالخصوص افيدنا الله يرحم والديك .

السؤال الرابع: طيب اخي اذا لواحد بيقرأ منيح بس كتابة صعبة شوي .
بس سؤال انو مابيعرف بلغة تركية زيادة هون شو لحكم حيكون

السؤال الخامس: ناطرة الرد انا بمكان وكملكي من غير مكان هل استطيع الحصول على كرت الهلال الأحمر بنطاليا ناطرة الرد

السؤال السادس: اخي انا كملكي موخيم اورفا وطلعنا من الموخيم وعطونا براءت زمة من الموخيم وانا صرلي سنتين في اسطنبول
واوريد ابدل كملك إلى اسطنبول

السؤال السابع: السلام عليكم اخي محمد انا عندي الكملك ارو فاوسويت قيد في اسطنبول وساكن حاليا في اسطنبول ومن شي شهر اجني مولود جديد ورحت على بيازيد لا اطلع كملك قالو روح على اورفا شو الحل الله ؤيعطيك العافية

السؤال الثامن: اخي يعطيك العافيه بدي اسجل طفلي حديث الولادة هويتي قيدها انطاكيا وزوجتي وابني الكبير اسطنبوليات..
ويتوجب تكون هوية الام والاب اسطنبوليات حتى يتسجل الطفل ..كيف فيني انقل قيدي لقيد عائلتي واعمله اسطنبولي

السؤال التاسع: أخي الكريم …بيحسن تركي ياخدني معو على بورصة .بدون اذن سفر .من أورفة لبورصة ..بكفالة المواطن التركي هو يقطعلي بلبولمان ؟؟؟؟

السؤال العاشر: السلام عليكم: استاذ علاء ،،اذن العمل الصادر بموجب كمليك(مكتوب عليه لا يمثل اقامة)، هل يحتاج صاحبه اذن سفر؟؟؟ مشكور سلفا”

السؤال الحادي عشر: جزاك الله الخير أخي علاء انا هاويتي اضنا ولما طلعت ع اسطنبول اخدت إذن سفر وهاد الشي صرلو من الشهر العاشر 2017 وانا لهلأ اعده ب اسطنبول مع جوزي اذا بدي ارجع ع اضنا بيقبلو مني إذن السفر القديم إلا بحكو شي معي؟؟أرجو انك ترد علي

والآن ننقل إلى الأجوبة التي وصلتنا ولكن قبل ذلك يرجى الاشتراك فضلاً في قناة تركيا بالعربي لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.