أردوغان يكشف عن عدد عناصر العدو التي تم القضاء عليهم في عفرين حتى الآن

7 مارس 2018آخر تحديث :
أردوغان يكشف عن عدد عناصر العدو التي تم القضاء عليهم في عفرين حتى الآن

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن عدد الإرهابيين الذين تم تحييدهم في عفرين (بمحافظة حلب شمالي سوريا) وصل إلى 2878 إرهابيًا.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال احتفال في مركز “بيش تبه” للثقافة والمؤتمرات في المجمع الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 150 لتأسيس المحكمة العليا.

وشدد أردوغان على أن تركيا تخوض كفاحًا مكثفًا ضد المنظمات الإرهابية، في الوقت الذي تتعرض فيه أيضًا لهجمات عنيفة من تلك التنظيمات.

وأضاف: وفي خضم هذه الأحداث وبالنظر إلى استمرارية وحجم الهجمات التي نتعرض لها، فإن تركيا مثلت نجاحًا مهمًا في خلق توازن ما بين الديمقراطية والأمن.

وأكّد أردوغان إلى أن جنود القوات المسلحة التركية يسطرون انتصارات خالدة، جنبًا إلى جنب مع مقاتلي الجيش السوري الحر، في دحر إرهاب تنظيمات “ب ي د/ بي كا كا” و”داعش” الإرهابيين.

ومنذ 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيشان التركي و”السوري الحر”، ضمن عملية “غصن الزيتون”، المواقع العسكرية لتنظيمي “ب ي د/بي كا كا” و”داعش”، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

المصدر:الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.