يلدريم يعلن عن هدف عملية غصن الزيتون في عفرين

5 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
يلدريم يعلن عن هدف عملية غصن الزيتون في عفرين

أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم عن هدف عملية غصن الزيتون التي أطلقتها القوات التركية منذ 20 من يناير كانون الماضي.

وقال رئيس الوزراء خلال مشاركته في برنامج لقراءة القرآن الكريم، من أجل الشهيد أوغور بالانجي، الذي سقط خلال مشاركته في عملية “غصن الزيتون”، أن العملية تهدف إلى حماية أمن تركيا بالإضافة إلى رفع الظلم عن الأكراد والعرب التركمان شمالي سوريا.

وأضاف أن عملية غصن الزيتون لا تتوقف أهدافها عند حماية وحدة أراضي تركيا وأرواح مواطنيها أنما تسعى إلى رفع الظلم عن الأشقاء العرب والأكراد المستمر منذ سنين.

وبين رئيس الوزراء أن هدف الإرهابيون هو القتل فقط وقال خلال كلمته أثناء البرنامج الذي أقيم الليلة الماضية في ولاية إزمير (غرب) العناصر الإرهابية غير منشغلان بأي مسألة تخص الأكراد.

ومنذ 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيش التركي و”السوري الحر”، في إطار “غصن الزيتون”، المواقع العسكرية لتنظيمي “ب ي د/ بي كا كا” و”داعش” الإرهابيين في عفرين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.