إنطلاق الدورة الثالثة لأيام الكتاب والثقافة العربية في إسطنبول

3 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان
إنطلاق الدورة الثالثة لأيام الكتاب والثقافة العربية في إسطنبول

برعاية رئاسة الجمهورية إنطلقت الدورة الثالثة لأيام الكتاب والثقافة العربية في تركيا التي ينظمها فرع اسطنبول لاتحاد كُتَّاب تركيا بالتعاون مع جمعيتي الخالدي للمعارف والعلوم والثقافة ودار الهاشمي للنشر.

و أفتتحت الفعالية في حفل أقيم بمركز ” باغلار باشي” للثقافة و المؤتمرات الكائن في منطقة أوسكودار بإسطنبول و بحضور نائب رئيس الوزراء رجب آكداغ.

و تُنظم الفعالية بمشاركة 59 من دور النشر و 300 من العلماء و الكُتاب من 22 بلداً من بينها تركيا و سوريا و المملكة العربية السعودية و العراق و لبنان و الأردن و مصر و الجزائر و تونس و المغرب و السودان و قطر و الكويت.

و يتضمن برنامج الفعالية أنشطة مختلفة من قبيل تنظيم الزيارات الخاصة و الندوات و المعارض و إحتفاليات توقيع الكُتّاب على مؤلفاتهم فضلاً عن إقامة معرض للصور المتعلقة بالمحاولة الإنقلابية الفاشلة التي وقعت في الخامس عشر من يوليو/تموز 2016.

و يمكن حضور هذه النشاطات بمركز ” باغلار باشي” للثقافة و المؤتمرات الكائن في منطقة أوسكودار بإسطنبول حتى الحادي عشر من مارس/آذار الجاري.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.