سؤال وجواب 02.03.2018 إذن السفر للمرضى وإذن العمل والتنازل عن الكملك

2 مارس 2018آخر تحديث :
إعلان

تركيا بالعربي / خاص

نرد اليوم في حلقة الجمعة 02.03.2018 من حلقات سؤال وجواب على العديد من الاستفسارات الهامة لعل من أبرزها إذن السفر للمرضى وإذن العمل والتنازل عن الكملك.

بداية وكالمعتاد نكتب الاسئلة كما وصلت إلينا حرفياً ومن ثم ستجدون الاجابة عليها في الفيديو نهاية السئلة ولكن قبل ذلك يرجى التفضل بالانضمام إلى قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنرد على استفساراتكم ونوافيكم بكل القرارات الجديدة.

الأسئلة

السؤال الأول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا مريض ومعي تقرير طبي لازم اتداوى بمشفى اسطنبول معي تسويق هل يعطوني اذن السفر في هذه الحال قدمت طلب ؟؟؟

إعلان

السؤال الثاني: تركيا بالعربي ان والدتي من مواليد قرقخان ولكن هي جاءت سوريا وليس معها هوية تركيه الا مكان ولادتها بتركيا – قرقخان مسجل في بيان زواجها وبيان العائلة باسمائنا نحن اولادها هل يمكن حصولي على الجنسيية التركية بناء على ذلك.؟ علما لدي مايثبت كلامي من سجل النفوس ومصدقه اصولا وبيان زواجها وبيان باسمائنا نحن اولادها.

السؤال الثالث: شكرا اخ علاء. ابني في مرسين لو حصل على جنسية تركيا على اساس مستثمر وموعود في استحقاقها قريبا .

السؤال هل يحق لي انا كأب له حصولي على الجنسية التركيه.؟ طبعا انا سوري ومعي كيملك من استانبول وعندي تقرير اعاقه بنسبة 60بالماية وعمري 65 سنه للعلم. ارجو الافادة والجواب وشكرا.

السؤال الرابع: كيفك اخي هلق انا بدي روح اشتغل ب اسطنبول ازن العمل بيفرق عن ازن السفر

السؤال الخامس: مساء اخي علاء..انا بدي افتح محل ميكانيكي سيارات..بدا شي اذن عمل او اي اجرأت..ولا مابدا شي

السؤال السادس: اخي انا متزوجة تركي ومعي بس كملك بحقلو يطالعلي اقامه عائلة جاوبني لو سمحت

السؤال السابع: اخي ما فائدة اذن العمل للسوريين وما اضراره

السؤال الثامن: أخي والدتي بدمشق بيصير اقدملها على فيزة من تركيا او لازم تطلع على لبنان وتقدمها باليد وشو الاوراق المطلوبة

السؤال التاسع: اخي نحنه عيله سبع اشخاص نحمل كمليك بورصه ونعيش في اسطنبول من ثلاث سنوات ونفوسي اسطنبول واولادي في المدارس كيف هل انا مخالف

السؤال العاشر: سلام عليكم اخي علاء انا سلمت الكملك على المعبر ونزلت جبت باق عائلتي ودخلت تهريب والكل حصل على كملك بس انا ماعم يعطوني وماكنت اعرف انه تسليم الكملك هو تخلي عن الحمايه وقبل شهرين نقلت العيله من اسطنبول لقونيا وبدلو الكملك وانا قالو راجع اسطنبول حسب رئيك في امل يمنحوني كملك وجزاك الله كل خير

السؤال الحادي عشر: سلام عليكم اخي علاء سؤل ثاني بنتي معها كملك وبدي احوزها الى اﻻمارات هل يحق لها الزياره لتركيا مره اخرى وما هي الطريقه وجزاك الله كل خير

الأجوبة

شاهد الأجوبة في الفيديو التالي ولا تنسى الانضمام إلى قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنرد على استفساراتكم ونوافيكم بكل القرارات الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.