حساب “تويتر” مزوّر يُربك أهالي ولاية تركية

28 فبراير 2018آخر تحديث :
إدرنة
إدرنة

حساب “تويتر المزوّر” والذي عرّف عن نفسه باسم مكتبة ولاية أدرنة، قام أمس الثلاثاء بنشر خبر مفاده أنّ اليوم الأربعاء الموافق لـ 28 فبراير/شباط الجاري سيكون عطلة لمدارس المدينة بسبب الجليد والبرد القارص.

وجاء في تغريدة الحساب المزوّر: “بسبب تساقط الثلوج الكثيف المحتمل، في مقاطعتنا فإنّ جميع المدارس الرسمية والخاصة، الابتدائية حتى الثانوية في جميع مناطق مقاطعتنا، سواء في مركز المدينة أو في جميع أحياء وبلدات المدينة؛ تعلن غدًا الأربعاء الموافق 28 فبراير/شباط عطلة رسمية بناء على قرار والي أدرنة”.

وبعدها لجأ الأهالي وأولياء التلاميذ الذين ظنّوا صحة حساب “تويتر” المزوّر، مباشرة إلى الموقع الرسميّ للولاية على الإنترنت للتأكد من صحة الخبر، ليتفاجؤوا بعدم صحة الخبر الذي تحوّل إلى جدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وكان آخر خبر صحيح وحقيقي تمّ نشره على الصفحة الرسمية لولاية أدرنه، هو إعلان الـ27 من فبراير/شباط أمس الثلاثاء كعطلة رسمية لجميع المدارس هناك، بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة والحوامل العاملات في المؤسسات المختلفة؛ عطلة ليوم واحد فقط نتيجة لتساقط الثلوج بغزارة واحتمال نشوء الجليد في مناطق مختلفة من الولاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.