سؤال وجواب 27.02.2018 الخدمة العسكرية للمجنسين حديثاً والتنقل بدون اذن سفر بين الولايات التركية

27 فبراير 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي / خاص

نرد في حلقة اليوم الثلاثاء 27.02.2018 ممن حلقات سؤال وجواب عن بعض الاستفسارات الهامة ومنها موضوع الخدمة العسكرية للمجنسين حديثاً والتنقل بدون اذن سفر بين الولايات التركية.

بداية وكالمعتاد سنطرح الأسئلة كما وصلتنا حرفياً ونرد عليها من خلال الفيديو الموجود في نهاية الأسئلة، ولكن لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب فيومياً سنوافيكم بمعلومات جديدة تفيديكم إن شاء الله.

السؤال الأول: اخي علاء استفساري من اجل كتب كتاب العروس تركية والعريس سوري ومقيم ببريطانيا وبدو يجي على تركيا بفيزا نظامية عن طريق الخطيبة شو الاجرأت للتتمة عقد القران وكم يتطلب من الوقت لو سمحت اجابة ضروري جدا وشكرا لك سلف

السؤال الثاني: أخي أنا معي كملك وجواز سفر داخل تهريب فيني أطلع من ألمطار ﻻيران شي وكيف بدي طالع شهادت سواقة موتور وشكرن

السؤال الثالث: أخي انا و زوجتي وابني الصغير عندنا كملي وعملنا تحديث بيانات وكمليكنا اسطنبول بس عندي ولديين 2 ماعندهم ولا وثيقة ومش باصمين ابدا كيف فيني طلعلهم كمليك إسطنبول تم إيقاف منح كملي ارجو أجاد الحل

السؤال الرابع: اريد السفر الى مدينة marmaris وخطيبتي تحمل الجنسية التركية وهي من سكان مدينة marmaris

وانا اسكن في استنبول
واريد تغير اقامتي الى marmaris .
ماهي الاوراق اللتي يجب علي استخراجها

السؤال الخامس: السلام عليكم اخي الكريم انا بدي انزل على سوريا ضروري بس مابدي ارجع على تركيا وانا بسطنبول يعني بدي انزل سلم الكمليك اشو بدي ساوي والله يجزيك الخير

السؤال السادس: السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لموضوع من حصل على الجنسية التركية هل يجب عليه الخدمة العسكرية في تركيا

السؤال السابع: السلام عليكم اخوي اناامي بصطنبول عندا هويه ونحنا هلق قاعدين بصطنبول وكلنا ماعناهويه ونحنا اربع اشخاص يعني بصير عن طريق امي نطالع هويات لانوماعم يطالعولنا كمالك

السؤال الثامن: اخي الكريم انا في ازمير والكملك اورفه… السؤال هل يوجد اذن نقل حاليا …هيك طلبو مني في ازمير…لقلب الكملك

السؤال التاسع: اخي الكريم صهري متواجد باسطنبول وكمليكتو إسطنبول واختي متواجدة بسكاريا وكمليكتا سكارياكيف ممكن اختي تعملو لم شمل من إسطنبول لسكاريا ؟؟وشو الطريقة ؟؟وهل هالشي ممكن او لا ؟؟ وشكرا كتير لتوضيحك ولفديوهاتك الأكثر من رئعةوشكرا لاطلالتك البهية .. مع فائق الاحترام ..

السؤال العاشر: السلام عليكم اخي بتمنى تجاوبني انا تزوجت وزوجتي موجودة بأربيل وهي معا اقامة بأربيل انا مقيم بسطنبول ومعي كيملك في شي اي اجراء ل لم شمل او اي طريقة تجي لهون.

الآن نتركم مع الأجوبة على هذه الأسئلة التي وصلت مع غيرها الكثير في اليوم ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.