معرض الدوحة للمجوهرات بمشاركة تركية بارزة

22 فبراير 2018آخر تحديث :
إعلان
معرض الدوحة للمجوهرات بمشاركة تركية بارزة

انطلقت فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الأربعاء، في نسخته الـ15، بمعرض الدوحة للمعارض والمؤتمرات في العاصمة القطرية.

وبرزت خلال المعرض المشاركة التركية من عشرات العلامات التجارية المعروفة، من خلال تصاميمها الفريدة من المجوهرات، والأحجار الكريمة، والتحف الفنية.

وافتتح المعرض وزير الاقتصاد والتجارة القطري، الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وعدد من المسؤولين.

ويشارك في المعرض، الذي يستمر على مدى 5 أيام، 495 علامة تجارية من أكثر من 10 دول، بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة القطرية.

كما يشارك من قطر 35 عارضاً؛ إضافة إلى مبادرة المصممات القطريات الشابات التي تشارك فيها 6 مصممات قطريات، في إطار دعم أعمال مصممي المجوهرات المحليين.

إعلان

ومن المقرر أن يشهد المعرض، في يومه الخامس والأخير، إقامة مزاد خيري حصري، يعرض خلاله قطعاً فريدة وحصرية من تصميم مصممات قطر الشابات المشاركات في النسخة الحالية.

وتُخصص عائدات المزاد لدعم برنامج “التعليم فوق الجميع”، وهي المبادرة العالمية التي تساهم في دعم التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية، وتوفير التعليم النوعي للأطفال في مختلف أرجاء العالم.

كما يتخلل المعرض عدد من ورش العمل من محترفي الصناعة العالمية للمجوهرات.

ويعدّ معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من أبرز الفعاليات الدولية لقطر، نظرا لدوره المحوري في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بالبلاد.

المصدر: الأناضول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.