رونالدو مستاء من لاعب في فريقه .. وهذا ما طلبه من زيدان بعد انتهاء مباراة سان جيرمان ؟

16 فبراير 2018آخر تحديث :
إعلان
قدم: بهدفيه في مرمى فيغو.. رونالدو يحقق 3 أرقام جديدة
قدم: بهدفيه في مرمى فيغو.. رونالدو يحقق 3 أرقام جديدة

بعد فوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان، الأربعاء 14 فبراير/شباط 2018، طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، عدم الدفع بزميله اللاعب ألاركون إيسكو في تشكيل الفريق، ضد نادي باريس سان جيرمان في مباراة الإياب المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال مباراة الأربعاء، خرج إيسكو من الملعب منتصف الشوط الثاني، وعندما دخل غاريث بيل وماركز أسينسيو تغيَّر أداء الفريق، وأحرز هدفين متأخرين، ليقلب خسارته بهدف إلى فوز 3-1.

وكشفت صحيفة “دياريو قول” الإسبانية، أن رونالدو مستاء من أداء إيسكو في المباراة، لذلك طالب بجلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي القادمة.

وقالت الصحيفة، إن رونالدو خرج من المباراة غاضباً رغم تسجيله هدفين بسبب إيسكو.

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو كان غاضباً من دخول إيسكو إلى قائمة الفريق الأساسية عوضاً عن الويلزي غاريث بيل، ويراه سبباً بإبطاء رتم لعب الفريق وتسببه بأخطاء كثيرة أدت إلى معاناة ريال مدريد في الشق الهجومي، وتحسن الوضع تماماً بعدما أخرجه زين الدين زيدان من الملعب.

إعلان

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الأول الأربعاء، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017 /2018، على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس، في المواجهة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.