صورة واحدة لجنديين أتراك أصيبا في عفرين تشعل قلوب الأتراك (شاهد الصورة داخل الخبر)

8 فبراير 2018آخر تحديث :
جندي في الجيش التركي
جندي في الجيش التركي

أصيب جنديان تركيان ضمن القوات المسلحة التركية التي تقاتل ضمن”عملية غصن الزيتون” بجراح نتيجة لهجوم بقذائف صاروخية أطلقها تنظيم ي ب د/ بي كا كا الإرهابي على عفرين.

الجنديان نُقلا على إثرها إلى تركيا لتلقي العلاج. ولكن صورة الجنديين وهم يمسكان يدي بعضهما البعض في تعاضد أثناء إدخالهم إلى غرفة طوارئ إحدى المستشفيات التركي وجد إهتمام كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فمع دخول العملية العسكرية التي يقودها الجيش التركي والجيش السوري الحر، منذ 20 يناير/كانون الثاني الماضي، بنجاح كبير يومها التاسع عشر اليوم الأربعاء، تحت اسم “غصن الزيتون”، لاستهداف المواقع العسكرية لتنظيمي “ب ي د/ بي كاكا” و”داعش” الإرهابيين شمالي سوريا. وسط تعاطف شعبي محلي إقليمي كبيرين مع تركيا التي تقود العملية.

لفتت صورة جندي تركي وزميله أصيبا بقذيفة ألقاها مسلحي بي كا كا الإرهابية وسقطت على عفرين ، وهم ممسكان بيد بعضهما البعض، لفتت الآنظار. حيث نسيا آلم الإصابة وظلا ممسكين بيد بعضهما البعض، كل واحد منهم يواسي الآخر ويأخذ بيد أخيه. رغم إصابتهم البالغة.

الصورة لم ينشرها أحد مناصرين حزب العدالة والتنمية الحاكم، ولم ينشرها أحد أتباع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وإنما نشرها عضو البرلمان التركي “روحي إرسوي ” عن دائرة عثمانية لحزب الحركة القومية المعارض في تركيا.

شاهد أيضاً فيديو أنتشر في تركيا: أحد عناصر الجيش التركي يرفع الأذان من على تلة العيس بمنطقة عفرين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.