عجوز تركية “73” عامًا تبيع البالونات من أجل تُلبية إحتياجات عائلتها (شاهد الصور)

6 فبراير 2018آخر تحديث :
عجوز تركية “73” عامًا تبيع البالونات من أجل تُلبية إحتياجات عائلتها (شاهد الصور)

تقوم العجوز التركية السبعينية مليحات ديفيجي “73 عامًا” والتي تعيش في مدينة دنيزلي جنوب غربي تركيا ، ببيع البالونات لكسب قوت يومها وتلبيه إحتياجات منزلها .

حيث تواظب الخالة مليحات والتي فقدت زوجها قبل 27 عامًا على الوقوف يوميًا ولساعات طويلة بشارع أتاتورك بولفاري بمدينة دنيزلي التركية رغم تقدم سنها، ورغم شروط فصل الشتاء القارس، لتبيع ما تيسر لها من بلونات لعب الاطفال .

بالإضافة إلى تحملها مشاق ركوب المواصلات البدائية إلى حدًا ما في تركيا والمعروف بـ”عربة الدولموش” للوصول إلى مكان بيع البالونات من عليه.

بعد كل ذلك تقول الخالة مليحات وهي أرملة وأم لثلاثة أطفال، أن دخلها اليومي يتراوح بين 40-50 ليرة في اليوم، ليتبقى في يدها حوالى 30 ليرة تركية بعد خصم مصرفات بيع البالونات.

وتكشف الخالة مليحات، إنها إضطرت إلى بيع البالونات لرعاية ابنها المريض، بالإضافة لتغطية قيمة القرض الذي أخذته من قبل، وتقول”أنا عمري 73 عاما ومتقاعدة، وأضطر لدفع الكثير من راتبي على القرض الذي أخذته، ولدي طفل مريض يحتاج إلى المساعدة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.