إدارة الهجرة التركية تحذّر من التعامل مع طرف ثالث في إستخراج الكملك أو الإقامة .. وهذا ما قالته عن تقديم بيانات غير صحيحة

3 فبراير 2018آخر تحديث :
إدارة الهجرة التركية تحذّر من التعامل مع طرف ثالث في إستخراج الكملك أو الإقامة .. وهذا ما قالته عن تقديم بيانات غير صحيحة

تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة لإدارة الهجرة من التعامل مع طرف ثالث شخص حقيقي أو/و كيان قانوني، بالنسبة للإجراءات المتعلقة بشؤون الأجانب. (شاهد الفيديو نهاية المادة فضلا)

وتابعت المديرية تحذيير نشرته بأربعة لغات من بينها اللغة العربية على موقعها الرسمي الإلكتروني أنه في الفترة الأخيرة إزداد عدد القادمين بوثاثق مزورة لمديريات إدارة الهجرة من أجل التقديم للإقامة، واتضح أن تلك الوثائق نابعة من أشخاص أو مكاتب (شركات) تقوم بإجراءات الإقامة عوضا عن الأجنبي بمقابل مالي.

وطالبت المديرية من الأجانب التقديم على الحماية المؤؤقتة أو الإقامة بانفسكهم وعدم الإعتماد على الطرف الثالث من أشخاص حقيقين أو مكاتب (شركات).

وأيضا بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بإدخال بيانات غير صحيحة أو كشفوا أنهم أعطوا معلومات خاطئة سيتم التعامل معهم وفق قانون العقوبات التركي رقم 5237 المادة 206 والذي ينص بإلغاء طلبات إقامتهم وفي حال حصولهم للإقامة ستلقى إقامتهم وتبدأ معاملات ترحيلهم بأسرع شكل. تبلغ بشدة للمعنيين.

شاهد الفيديو التالي لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.