السلطات التركية تلقي القبض على 5 شبان سوريين طعنوا صائغ سوري 8 طعنات وسرقوا منه 20 ألف دولار (فيديو)

3 فبراير 2018آخر تحديث :
إعلان

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن صائغ سوري يعمل في مدينة غازي عنتاب تعرض لـ 8 طعنات من خمسة سوريين وذلك أثناء عودته من العمل للمنزل وذلك في مساء يوم الاثنين الماضي في حي الفاتح سلطان محمد بالمدينة.

وفي التفاصيل التي ترجمتها تركيا بالعربي عن صحيفة حرييت فقد أعترض خمسة من السوريين سرعان من ألقي القبض عليهم، أعترضوا الصائغ السوري “محمد ملوك والبالغ من العمر 53 عاماً وقاموا بطعنه وسرقة مبلغ 20 ألف دولار كانت معه ولاذوا بالفرار.

أحد المارة قام بالاتصال بالشرطة والاسعاف والتي قامت الثانية بنقله إلى المستفى بينما بدأت الشرطة التركية بملاحقة المجرمين من خلال كاميرات المراقبة وتمكنت بعد ساعات من المتابعة التي لم تتوقف لخوف السلطات من وصولهم إلى الأراضي السورية، إلا أنها تمكنت من تتبع سيارة مشبوهة وتم إلقاء القبض عليهم وهو متوجهون إلى هاتاي بنية الوصول إلى الأراضي السورية، وتم ضبط المبلغ المسروق معهم.

وتم إحالة كل من باسل وراجي وعلي وإبراهيم ومصطفى إلى النيابة العامة، فيما لم تتطرق وسسائل الإعلام عن مصير محمد ملوك حتى الان .

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.