محكمة مصرية تغرم رئيس مجموعة بي إن سبورتس الرياضية 400 مليون جنيه .. لهذا السبب !!

1 فبراير 2018آخر تحديث :
إعلان
بي ان سبورت
بي ان سبورت

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكماً بتغريم رئيس مجموعة بي إن سبورتس الرياضية القطرية، ناصر الخليفي، مبلغ 400 مليون جنيه، لصالح جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في مصر.

وأوضحت المحكمة في بيان، إن “محكمة القاهرة الاقتصادية أصدرت حكماً بتغريم ناصر الخليفي مبلغاً قدره 400 مليون جنيه، في القضية التي أحالها جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري ضد الشركة في أوائل عام 2017، لثبوت مخالفة الشركة لقانون حماية المنافسة رقم 3 لسنة 2005”.

واتهمت المحكمة الخليفي بإجبار المشتركين على تحويل أجهزة استقبالهم من قمر “نايل سات” المصري إلى قمر “سهيل سات” القطري على نفقتهم الخاصة، لمشاهدة الباقات الرياضية للشركة، دون وجود سبب تقني يستدعي القيام بذلك.

وذكرت المحكمة أن شبكة بي إن سبورتس أوقفت بثها على نايل سات وحولت بث مباريات كرة القدم إلى قمر سهيل سات القطري، خلافاً لما تنص عليه بنود الاتفاق مع المشتركين.

وتمتلك بي إن سبورتس حقوق البث الحصري لعدد من المنافسات الرياضية من بينها كبرى منافسات كرة القدم العالمية، ولم يصدر أي تعليق من المؤسسة القطرية بشأن الحكم.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.