روسيا ترتكب مجزرة في مدينة سراقب بريف إدلب (صور)

29 يناير 2018آخر تحديث :
روسيا ترتكب مجزرة في مدينة سراقب بريف إدلب (صور)

ارتكبت طائرات الاحتلال الروسي (الإثنين) مجزرة في ريف إدلب جراء استهدافها مدينة سراقب بـ عدة غارات جوية، ما أوقع عشرات القتلى والجرحى.

وقال مراسل أورينت إن الطائرات الروسية استهدفت سوق البطاطا شمال مدينة سراقب بصواريخ شديدة الانفجار، ما تسبب بمقتل 10 مدنيين كحصيلة أولية وسقوط عدد كبير من الجرحى.

وكانت طائرات النظام استهدفت (أمس) بالصواريخ الفراغية مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، ما أوقع 5 قتلى، كما قامت قوات النظام باستهداف قرية تل الطوقان بالبراميل المتفجرة،

وأضاف مراسلنا، أن غارة جوية للطيران الحربي الروسي استهدفت بـ 4 صواريخ منازل المدنيين في بلدة جرجناز بريف معرة النعمان الشرقي، إضافة إلى وقوع 10 إصابات بينهم 3 أطفال و3 نساء وأضرار مادية كبيرة لحقت بالمنازل والممتلكات نتيجة غارة جوية بعدة صواريخ استهدفت تجمعات المدنيين في مدينة كفرنبل.

وتشهد أرياف إدلب وحماة عمليات قصف مكثفة من قبل الطيران الروسي وطيران النظام، ما تسبب بموجات نزوح كبيرة من قبل المدنيين باتجاه المناطق الحدودية مع تركيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.