تأشيرة “فيزة” العمل التركية والأوراق المطلوبة

29 يناير 2018آخر تحديث :
فيزة العمل التركية
فيزة العمل التركية

تركيا بالعربي

بعد أن نشرنا في تركيا بالعربي الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة السياحية و تأشيرة الدراسة و تأشيرة لم الشمل و تأشيرة العلاج للمقيمين في لبنان إلى تركيا، نتكلم اليوم عن تأشيرة العمل والوثائق المطلوبة لتقديمها إلى مكتب التأشيرات التركية في وسط بيروت التجاري وهي على الشكل التالي: (لا تنسى مشاهدة الفيديو)

1- جواز السفر، على الأقل ساري المفعول لمدة ستة أشهر بعد التاريخ المقصود من المغادرة، على الأقل اثنين من صفحات فارغة ومتاحة للاستخدام
2- صورة البيومترية مع خلفية بيضاء،ماض 6 أشهر من تاريخ التقاطها على الأكثر
3- استمارة طلب التأشيرة مع توقيع (تجدها أسفل المادة)
4- تذاكر الطائرة
5- حجوزات فندقية
6- وثيقة السجل العدلي
7- عقد العمل (الموقع من قبل مدير معتمد من الشركة المتلقية، ودور الشخص المتقدم بطلب التأشيرة في الشركة ملزم كتابته في العقد )
8- المستندات المالية الداعمة: كشف الحساب المصرفي (مع حركة المرور على الأقل خلال الثلاثة أشهر الأخيرة) وبيان من صاحب العمل أو الشركة التي يعمل بها مقدم الطلب (يجب أن يتضمن اسم مقدم الطلب واللقب ورقم جواز السفر والدور والراتب) لتغطية النفقات خلال فترة الاقامة .
9- التأمين الصحي للسفر (مع تغطية 30.000 € من المرض و الإصابة أو الوفاة)
10- دبلوم أو شهادات أخرى التي تثبت الكفاءة في الوظيفة
11- ترجمة الوثائق المطلوبة إلى اللغة التركية أو الإنجليزية

شاهد الفيديو التالي لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

تنويه: ان للبعثة الدبلوماسية الحق في طلب معلومات و / أو وثائق إضافية.

بعد الانتهاء من التطبيق، سيتم توفير رقم تأشيري للشركة الداعية للعمل لمدة 10 أيام لتقديم طلب من خلال وزارة العمل والضمان الاجتماعي في تركيا. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.csgb.gov.tr

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.