صحيفة تكشف زيف الصور التي نشرها “صالح مسلم” عن “غصن الزيتون” قبل أن يحذفها لاكتشاف أمرها !!

25 يناير 2018آخر تحديث :
زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري صالح مسلم
زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري صالح مسلم

نشر “صالح مسلم” أحد قيادات تنظيم “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” صورا لأطفال مصابين بالغوطة الشرقية التي يقصفها نظام الأسد باستمرار، زاعماً بأنها في عفرين.

وبحسب صحيفة يني شفق التركية فإن نشر الصور الملفقة تأتي في محاولة من صالح لتشويه عملية غصن الزيتون التي أطلقتها تركيا والجيش السوري الحر ضد الإرهابيين في عفرين شمال غربي سوريا.

وأعاد “مسلم” نشر الصور المذكورة عن حساب قريب لتنظيمه الإرهابي، حيث تبيّن أن الصور التقطت في 14 أيلول/ سبتمبر 2014، وتعود لأطفال اصيبوا في قصف نظام الأسد على مدينة دوما في الغوطة الشرقية التي يحاصرها منذ سنوات.

وعقب انتشار أخبار خداع أنصار التنظيم الإرهابي الرأي العام العالمي بصور قديمة، أقدم صالح مسلم على حذف المنشور من حسابه.

وتستمر منظمة “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابية وأعوانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملتها الهادفة لتشويه صورة عملية غصن الزيتون التي أطلقتها القوات التركية في منطقة عفرين بريف محافظة حلب السورية، وذلك عبر نشر صور ملفقة.

وتتواصل لليوم السادس على التوالي عملية “غصن الزيتون”، التي أطلقها الجيش التركي، السبت الماضي، مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيمي “داعش” و”ب ي د” الإرهابيين، في عفرين، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة، لتجنيب المدنيين أي أضرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.